عليكي عيون

“عليكي عيون” هي إحدى الأغاني الرومانسية التي أبدعها الفنان المصري أحمد سعد. تم إصدارها في عام 2022 وحققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي.
الكلمات والألحان
“عليكي عيون” من الحان أحمد سعد وتتميز بكلماتها البسيطة والمعبرة. تتحدث الأغنية عن الحب والإيجابية، حيث يعبر الفنان عن حبه واعتزازه بالشخص الذي يحبه. الألحان الرقيقة والموسيقى المميزة ... المزيد

كلمات اغنية عليكي عيون احمد سعد

عليكي عيون
لا بتنافق ولا بتخون
وفيها من الامان مخزون
وفيها من الجمال اسرار

عليكي كلام
يمشي الحزن وابقى تمام
يطمن قلبي يرجع خام
ف اكون انا وانتي كالاطفال

عليكي سلام
يقويني على الايام
في طاقة تزقني لقدام
وبيها بكمل المشوار

عليكي هدوء
حلاوة صوت ونظرة شوق
اكون زعلان اشوفك اروق
واحس براحة واستقرار

عليكي جمال
وقلبِك صافي وابن حلال
معاكي بعيش في راحِة بال
ومن غيرك بكون محتار

وجودك خير
بضحكة تخلي يومي جميل
بتسندي ضهري وقت ما أميل
انا فعلا عرفت إختار

“عليكي عيون” هي إحدى الأغاني الرومانسية التي أبدعها الفنان المصري أحمد سعد. تم إصدارها في عام 2022 وحققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي.
الكلمات والألحان
“عليكي عيون” من الحان أحمد سعد وتتميز بكلماتها البسيطة والمعبرة. تتحدث الأغنية عن الحب والإيجابية، حيث يعبر الفنان عن حبه واعتزازه بالشخص الذي يحبه. الألحان الرقيقة والموسيقى المميزة تجعلها مثالية للأوقات الرومانسية.

تحمل “عليكي عيون” رسالة إيجابية وملهمة. تذكرنا بأهمية الحب والتفاؤل في حياتنا. إنها تشجعنا على النظر إلى العالم من خلال عيون الحبيب والاستمتاع باللحظات الجميلة.

بفضل كلماتها الجميلة وأداء أحمد سعد الرائع، حققت اكثر من 292 مليون مشاهدة علي اليوتيوب حتى الان وحققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الحفلات المباشرة. إنها تظل واحدة من أغاني الحب المفضلة لدى الجمهور.

في الختام، “عليكي عيون” تجمع بين الرومانسية والإيجابية، وهي أغنية يستمتع بها الكثيرون. ننصحك بالاستماع إليها والاستمتاع بكلماتها الجميلة وألحانها الرقيقة.

الحان احمد سعد
أبريل 21, 2024
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram